القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

سوس24.جمهور بركان يرتدي "الفُوقيّات" في مُباراة الرجاء احتجاجاً على قمع "الأولترَاس"

يعتزم جمهور نادي نهضة بركان التعبير عن تضامنه مع "الأولتراس" المطبق في حقه قرار المنع، بطريقة فريدة وساخرة، وذلك بارتداء لباس موحد عبارة عن "فوقيات"، في المباراة التي ستجمع فريقه عصر اليوم بالرجاء البيضاوي، برسم الجولة 26 من البطولة "برو".
ودعا فصيل "أورونج بويز"، المساند لفريق نهضة بركان، جماهير النادي بتوحيد اللباس في الشوط الأول من المباراة أمام الرجاء، بارتداء "عباءة"، والتمثل بجماهير الدوريات الخليجية التي يقتصر دورها على حضور المباريات دون تبني أي موقف، وذلك احتجاجاً على الممارسات "القمعية" التي باتت تلقاها "الأولتراس" المغربية.
وجاء في منشور الفصيل المذكور عبر صفحته "تضامناً مع باقي مجموعات الأولتراس الشريفة، المضغوط عليها، تدعو الأورونج كل بركاني شغوف، وكل فيراجيست حر، بتوحيد اللباس (العباية) في شوط المباراة الأول، كصرخة مجتمعة ساخرة، لإيصال رسالة مفادها أن ممارسات الجهات الوصية على الكرة تطمح للجمهور العباوي إلى حد ما، كطرف متقبل بعيد كل البعد عن الحس النقدي والمسؤولية المتحررة الحامية لشغف الفريق".
وكانت الجماهير البركانية قد رحبت بنظيرتها "الرجاوية"، متعهدةً بتقاسم المدرجات معها، تحدياً لقرار المسؤولين بحظر تنقل "الجراد" إلى بركان يوم المباراة.

تعليقات