القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

سلبت إصابة برشلونة مجهود بوسكيتس ضد مانشستر يونايتد

 سلبت إصابة برشلونة مجهود بوسكيتس ضد مانشستر يونايتد


 سلبت إصابة برشلونة مجهود بوسكيتس ضد مانشستر يونايتد

أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ، إصابة اللاعب المخضرم وقائد الفريق سيرجيو بوسكيتس ، خلال فوز الفريق 3-صفر على إشبيلية في إسبانيا ، أمس الأحد.

هناك الآن شكوك متزايدة حول ما إذا كان بوسكيتس البالغ من العمر 34 عامًا سيكون قادرًا على مواكبة مباراة الفريق القادمة ضد مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الأوروبي الأسبوع المقبل.

وأصيب بوسكيتس بعد أربع دقائق فقط من مباراة الأمس بعد تدخل يوسف النصيري مهاجم إشبيلية واستبداله في الدقيقة الثامنة من المباراة.

وخضع بوسكيتس ، الذي خاض 27 مباراة من أصل 31 مباراة خاضها برشلونة هذا الموسم ، لفحص أشعة سينية يوم الاثنين ، كشفت عن التواء في الكاحل الأيسر.

ولم يعلن النادي الكتالوني رسميًا عن موعد محدد لعودة بوسكيتس إلى المباراة ، لكن التقارير تشير إلى أن اللاعب الدولي السابق سيغيب عن برشلونة لأكثر من أسبوعين ، وهو ما قد يعني أنه لن يلعب في المباراة. يعني عدم المشاركة . مباراة الدوري الإسباني فياريال وكاديز ، الدوري الأوروبي لفريق مانشستر يونايتد.

بعد مباراة مانشستر يونايتد في برشلونة يوم 16 فبراير ، سيزور الفريق نفس الفريق الإنجليزي مرة أخرى في الأسبوع التالي ، لينتهي بمباراة ضد ألميريا في الدوري الإسباني في فبراير من هذا العام.

لا يزال مستقبل بوسكيتس في برشلونة بعد هذا الموسم غير واضح ، حيث أكد المدرب تشافي هيرنانديز هذا الأسبوع أن اللاعب لديه الكلمة الأخيرة بشأن استمراره أو رحيله عن صفوف الفريق.

ويتصدر برشلونة حاليا جدول الدوري الاسباني بفارق ثماني نقاط عن حامل اللقب ريال مدريد الذي خسر 1-صفر امام ريال مايوركا الاحد.

تعليقات