القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

شابة أمريكية تقتل طالب سعودي على وشك التخرج والعودة إلى مسقط رأسه.

 شابة أمريكية تقتل طالب سعودي على وشك التخرج والعودة إلى مسقط رأسه.


 شابة أمريكية تقتل طالب سعودي على وشك التخرج والعودة إلى مسقط رأسه.

انتشرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية بعد مقتل باحث أمريكي طعنا في ولاية جورجيا الأمريكية. تخرج من الكلية بدرجة في علوم الكمبيوتر وكان على وشك العودة إلى مسقط رأسه.

أفادت وسائل إعلام سعودية ، بتفاصيل مقتل الوليد الغريبي ، 25 عامًا فقط ، قائلة إنه قُتل على يد جار في منزله في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وتوفي بعد طعن المتهم أثناء تواجده في دورة المياه. بينما كان على رقبته.

وبحسب صحيفة عكاظ ، فإن عم الغاليبي لم يرغب في الكشف عن اسمه حتى انتهاء التحقيق ، لكن `` الدلائل الأولية للتحقيق تشير إلى مقتل المتهم لأسباب عدة ، ومن المرجح أن يكون التخطيط لجريمة ". بعد أن طلبت من الوليد مساعدتها في حمل العديد من الأشياء التي تدعي أنها لا تستطيع حملها مرة واحدة ، استفادت منها جيدًا. خانته عندما جهزت السكين وحالما دخل الوليد لمساعدتها.

وأضاف عم الضحية أن الوليد "أصيب بطعنة في رقبته ، لكنه حاول النجاة وقاوم ، لكنه لم يتمكن من النجاة لأنه استمر في طعن أجزاء مختلفة من جسده عدة مرات". سمع أحد سكان المبنى الصوت وحاول التحقيق في الأمر. بعد محاولته خداعها ، ذهب إلى شقة الضحية ، وسرق هاتفه المحمول وأصوله ، وهرب من مكان الحادث.

وتابع: "اشتبه الجيران في ارتباك المتهم ، وفتشوا شقة الجاني ، واشتبهوا في أن باب الحمام مغلق ، وطرقوا عدة مرات ولم يجدوا إجابة. كان هناك عالمة وقدمت على الفور بلاغًا للشرطة".

ألقت الشرطة في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية القبض على "نيكول ماري روجرز" البالغة من العمر 19 عامًا للاشتباه في قتلها مبعوثًا سعوديًا.

وكشفت وسائل إعلام أمريكية ، عن العثور على جثة الطالب المقتول ، الاثنين الماضي ، في دورة مياه بالطابق الثالث من المبنى الذي كان يسكن فيه. ألقي القبض على المشتبه به الهارب بعد أن أفرجت عن صورها ومواصفاتها ، ففعلت.

تعليقات