القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

رسالة من اولاد برحيل الى وزير العدل السيد مصطفى رميد...عاااجل مقهى للمخدرات و سط مدينة بين السكان


رسالة الى وزير العدل

مقهى للمخدرات و سط مدينة اولادبرحيل بين السكان

أفادت مصادر عليمة الاطلاع ل " رياح التغير " أن فئة كبيرة من المجتمع المدني من ساكنة اولادبرحيل الحئ الجديد بعن لعصيد ، وعبر شكاية توصلو مسؤولين في رياح التغير بنسخة منها تستغرب فيها وجود مقهى وسط مدينتهم معروفة بترويج و استهلاك المخدرات بكل أصنافها، والسلطات الإقليمية و المحلية و الدركية لم تحرك ساكنا .
نفس المصادر تقول أن هذه المقهى المشبوهة أصبحت بالعلالي تروج سموم المخدرات في وجه القاصرين و تلاميذ المؤسسات التعليمية مع انتشار الجريمة بمختلف أنواعها في هذه البلدة المهمشة و الصغيرة.مقهة اوزال مقهة خديجة مقهة عمار مواظاف بالواكلة الكهرباء مقهة قريش والباشا والدرك دهن سير اسير الرشواة بالعلالي علاش الدراك قبضو بوشة ارخواه فنكم الصحافة ديال البرد اش من صحفة في اولادبرحيل
نفس المصدر أكد، أن الجهات المعنية بالأمر تتساهل و تتعاطف مع صاحب المقهى المشبوهة التي تبقى مفتوحة حتى ما بعد منتصف الليل، مشيرين إلى أن الحملات الأمنية منعدمة. و يطالبون من الجهات المعنية بالأمر المتواجدة في خبر كان ؟ بتوفير التغطية الأمنية و فرص احترام القانون و إغلاق المقهى المعروفة بتجارة المخدرات و استهلاكها في واضحة النهار كما يريدون فتح تحقيق من القيادة العليا للدرك الملكي، ووزير العدل و الحريات.

تعليقات